الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 واااااااااااااااحد صعيدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجـــــــــــــــرد كلام
مراقب عام
مراقب عام


انثى
عدد الرسائل : 392
العمر : 34
جنسيتك : فلسطينية
المزاج :
الهواية :
sms :


My SMS
أروع القلوب قلب يخشى الله
وأجمل الكلام ذكر الله
وأنقى الحب الحب في الله


تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: واااااااااااااااحد صعيدي   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 12:58 pm

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون
وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على …...


أ) الشجرة
ب) البقرة
ج) الصفراء
د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة.
ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق
،نحذف إجابتين.
حذف له إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين اللي شاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي )
فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)
وراحت الثلاثين ثانية ومالحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تساوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فجاوب: راح أنسحب ياعم
و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
تحياتي
مجـــــــــــــــرد كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسام البلبيسي
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 390
العمر : 55
علم دولتي :
المزاج :
الهواية :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب في الله</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: واااااااااااااااحد صعيدي   الإثنين أكتوبر 13, 2008 3:22 am


هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووووووووووووووووووووورة مجرد كلام على هذه النكتة الرائعة .
صدقيني لقد ضحكت كثيرا من نهايتها .
تسلمي ودمتي لنا سندا .
صعيدي واحد بيساله بتقدر تدخل السيخ في الحيط ؟
قاله اباي هو ما فيش رجالة .
راح ضرب السيخ بالحيط ودخل السيخ , وبعد شوية الصعيدي بيضرب والسيخ ما بيدخل وظل يضرب حتى داخ .
راح لف ورا الحيط لاقى واحد صعيدي راكز السيخ براسه .
ههههههههههههه
بسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجـــــــــــــــرد كلام
مراقب عام
مراقب عام


انثى
عدد الرسائل : 392
العمر : 34
جنسيتك : فلسطينية
المزاج :
الهواية :
sms :


My SMS
أروع القلوب قلب يخشى الله
وأجمل الكلام ذكر الله
وأنقى الحب الحب في الله


تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: واااااااااااااااحد صعيدي   الإثنين أكتوبر 13, 2008 4:07 am

بسام البلبيسي كتب:


هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووووووووووووووووووورة مجرد كلام على هذه النكتة الرائعة .

صدقيني لقد ضحكت كثيرا من نهايتها .

تسلمي ودمتي لنا سندا .

صعيدي واحد بيساله بتقدر تدخل السيخ في الحيط ؟

قاله اباي هو ما فيش رجالة .

راح ضرب السيخ بالحيط ودخل السيخ , وبعد شوية الصعيدي بيضرب والسيخ ما بيدخل وظل يضرب حتى داخ .

راح لف ورا الحيط لاقى واحد صعيدي راكز السيخ براسه .

ههههههههههههه

بسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام



ميرسي ما فهمتها منيح Rolling Eyes بس آلله يستر من نتيجتها
بس بجد ألصوره يلي حاتطها بســــــــــــــاااااام بتخوف بتعرف ألمرأة قلبها رقيق وكأنك تعمدت لهذاااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
واااااااااااااااحد صعيدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأريج :: 
الفرفشة والألعاب المسلية
 :: النكت والفرفشة
-
انتقل الى: