الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ستعلم حين ينكشف الغبار أخيلا تحتك أم....!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baalouach
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 209
العمر : 26
الأوسمة :
جنسيتك : مغربي
علم دولتي :
المهنة :
المزاج :
الهواية :
sms : جميل ان تزرع وردة فى كل بستان لكن الاجمل ان تزرع ذكر على كل لسان لا اله الا سيدنا محمدرسول أرسلها لعشرة أشخاص خلال ساعة سيكن لديك مليون صلاة على النبي في ميزانك أرجوك أرسل
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: ستعلم حين ينكشف الغبار أخيلا تحتك أم....!   الجمعة أغسطس 08, 2008 7:34 am



موسم 2006 كانت جماهير الريال منزعجه جدا من السيد فورنتينو بيريز ، ولكنه خرج من الفريق واستقال لكي يمنح غيرة الفرصة ، بيريز رجل ذكي بل ربما يكون أذكى من أدار ريال مدريد ، وقد شهد اقتصاد النادي ازدهار كبير جدا في تلك الفترة التي تواجد فيها ، غادر السيد بيريز واتى السيد كالديرون وهلل الجميع بهذا الرئيس ، ولكن دائما ما نتذكر بيت الشعر الذي يقول " ستعلم حين ينكشف الغبار ... أخيلا تحتك أم حمار " ونحن لا نقصد باللفظ على النحو الوصفي ولكن بطبيعة الحال الأيام هي من ستكشف لنا من هو كالديرون .

كالديرون له حسناته وله سيئاته ، ولكنه ارتكب كوارث في حق مدريد ، في الصيف الماضي اخذ يطارد اللاعب كاكا وكانت الصحف طوال الصيف لا تتحدث إلا عن كاكا والتعاقد مع الريال ، وهذا يصب في صالح اللاعب البرازيلي ويشهره أكثر على مستوى العالم ، ولكن لا توجد مشكلة مع كاكا فهو لاعب رائع ويستحق هذه الشهرة .


أما هذا الصيف أتى لنا السيد كالديرون بمسلسل درامي جديد ، وهو التعاقد مع رونالدو " عملية CR7 " ، تصرف أحمق من الرئيس الذي اخذ يطارد وراء أحلامه دون أن يكون على دراية كبيرة بتفكير هذا اللاعب و فترة المراهقة التي يعيشها الآن .
كالديرون منح رونالدو شهره إضافية على حساب ريال مدريد ، وهذا خطأ كارثي يرتكبه الرئيس للمرة الثانية على التوالي . فمن المفترض أن لا يعلن الريال عن نيته في التعاقد مع أي لاعب لكي لا يتحصل على إثارة صحفية جديدة .


هذا ليس تقليلا من حق رونالدو أو إجلال مبالغ لريال مدريد ، ولكن يجب أن تكون الأمور أكثر اتزان ، وليس كل من شاهد لاعب مميز ذكر اسم مدريد من بين الأندية التي تطارد هذا اللاعب .

بيريز وذلك الزمن الجميل الذي جلب فيه أقوى لاعبي كرة القدم واكبر الأسماء التي سجلت التاريخ في كل بقاع العالم ، يكفي هذا الرئيس انه فقط جلب زيدان ، ولم يجلب زيدان بطريقة طبيعية بل جلب زيزو بكل إثارة ، السيد موجي مدير اليوفي يعلن بأنه يفضل قطع يده على أن يبيع زيدان لريال مدريد ، وفي اقل من 24 ساعة يعلن موجي انتقال زيدان للريال .


بيريز كان لا يتحدث كثيرا ولكن نشاهد كل أفعالة داخل في النادي ، شاهدنا الأرقام القياسية التي سجلتها خزانة الريال ، شاهدنا تحقيق كأسين دوري أبطال أوروبا .
لا يمكن أن نتجاهل ما حققه كالديرون في الموسمين الماضية ، جلب الدوري بعد أن تاه الريال عن الطريق الصحيح في كسب البطولات ، ولكن هذا لا يغفر تلك التصرفات الشنيعة التي قام بها كالديرون .
بكل أسف بيريز رحل وعندما رحل اكتشفنا من هو الخيل ومن هو ....!

www.hihi2.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://areg.7olm.org/
 
ستعلم حين ينكشف الغبار أخيلا تحتك أم....!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأريج :: 
منتديات الرياضة
 :: كرة القدم العالمية
-
انتقل الى: