الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القرار النهائي في مستقبل رونالدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baalouach
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 209
العمر : 26
الأوسمة :
جنسيتك : مغربي
علم دولتي :
المهنة :
المزاج :
الهواية :
sms : جميل ان تزرع وردة فى كل بستان لكن الاجمل ان تزرع ذكر على كل لسان لا اله الا سيدنا محمدرسول أرسلها لعشرة أشخاص خلال ساعة سيكن لديك مليون صلاة على النبي في ميزانك أرجوك أرسل
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: القرار النهائي في مستقبل رونالدو   السبت أغسطس 02, 2008 11:42 pm

أيام قليلة فقط وكل شيء سينتهي بشأن رونالدو ومشكلة انتقاله لمدريد ، فالموعد المحدد لعودة رونالدو إلى مانشستر هو يوم الاثنين المقبل ولكن رونالدو ربما سيتأخر ليومين إضافية ، وقد وصفت الصحف هذا التأخير هو نوع من الشد مع السير اليكس فيرقسون ،الكثير من الأحداث وقعت طوال الشهرين الماضية ، ونحن هنا في هاي كورة نريد أن نلخص لكم كل هذه الأحداث ، ومن خلالها ستكتشفون جيدا أين هو مستقبل رونالدو الموسم المقبل ، إليكم النقاط التالية :

1- في ابريل عام 2007 جدد رونالدو عقدة مع مانشستر يونايتد وارتفع مرتبة إلى 4،7 مليون يورو سنويا ، ولكن اخذ وعد من الإدارة بأنه في حال تسجيل عدد أهداف أكثر وكسب البطولات سوف يجدد عقدة الموسم المقبل ويرتفع مرتبة إلى أكثر من 4،7 مليون يورو .


2- في أكتوبر 2007م كشف رونالدو عن رغبته للسير اليكس فيرقسون وبشكل سري بأنه في حال كسب دوري الأبطال والدوري الانجليزي مع مانشستر ، إما أن يتم تجدد عقدة مع الفريق بمرتب أعلى ، وإما أن يتركه يرحل إلى ريال مدريد . وقد وجد رد جميل من فيرقسون في تلك اللحظة وطمأنة السير بأن كل ما يريده سيتحقق المهم هو التركيز في هذا الموسم .


3- في نوفمبر من عام 2007م كان المنتخب البرتغالي يقيم معسكرا في فندق ماريوت " Marriott" وقد أعلن رونالدو في تلك الليلة بأنة الموسم المقبل يريد أن يون في ريال مدريد .


4- رونالدو لم يتحصل على جائزة أفضل لاعب وكسبها البرازيلي كاكا وقال وكيل أعمالة في تلك اللحظة لو كان رونالدو في مدريد لتمكن من الحصول عليها . ومثل هذه التصريحات من وكيل أعمالة ستؤثر بقوة على تفكير اللاعب .


5- منذ أن ربح رونالدو دوري أبطال أوروبا لم يتحدث أبدا ولو بنصف كلمة بأنة يريد الاستمرار مع مانشستر ، بل التزم الصمت وقال " الجميع يعرف ما أريد ، سننتظر ماذا سيحدث في الأيام المقبلة "


6- تصاعدت الأخبار عن البرتغالي خلال معسكر المنتخب قبل يورو 2008م وكانت هناك محاولات من فيرقسون لكي يلتقي به ولكن رونالدو رفض أن يجتمع مع فيرقسون .


7- السير اليكس فيرقسون أعلن بعدها بتصريح ناري قائلا " لا يوجد تجديد لعقد رونالدو ، وسأتركه يتعفن على مقاعد البدلاء ولن أبيعه لمدريد "


8- في السابع من يوليو الماضي أجرى رونالدو عملية جراحية ناجحة في الكاحل ، ولم يذهب لعيادة فريقه مانشستر بل اتجه إلى هولندا مباشرة وقام بإجراء العملية.


9- في العاشر من يوليو أطلق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جوزيف بلاتر تصريح ناري قائلا " الشيء المهم أن نحمي اللاعبين ، فإن أعلن اللاعب بأنه يرغب في الانتقال إلي نادي آخر علينا أن نجد حل لهذه الرغبة ، فمن الصعب الاستمرار في نادي لا يرغب اللعب فيه ، وما يحدث حاليا في كرة القدم سواء شراء اللاعبين أو بيعهم أجد نوع من العبودية الحديثة " ، وقد أيد رونالدو هذا التصريح بشكل مباشرة .


10- في الرابع عشر من يوليو الماضي اجتمع السير اليكس فيرقسون مع رونالدو في لشبونة بشكل سري ولكن الملاحظ أن فيرقسون خرج من لشبونة ولم يعلن بشكل رسمي بأنة توصل إلى اتفاق نهائي مع رونالدو حول الاستمرار مع مانشستر بل كان يؤكد عدم بيعه ، وهذا ما يدل على أن رغبة اللاعب معاكسة وقد ابلغ بها المدرب .


11- فيرقسون أطلق تصريح هام جدا يوم أمس حيث قال بأنة نادرا ما تجد في هذا الزمن لاعبين أوفياء لأنديتهم يستمرون 10 سنوات مع الفريق ، والمشكلة دائما ما تحدث من اللاعبين الذين لا يمثلون هذا البلد .


12- في اليوم العاشر من معسكر الريال في النمسا انفجر شوستر وانزعج على الإدارة عندما اكتشف أن السيد الرئيس لن يتعاقد إلا مع رونالدو وقد أهمل صفقة فان دير فارت ، ولكن بعد ثورة شوستر أعلن كالديرون بأنه سيتعاقد مع الهولندي ولا توجد أي مشكلة في ذلك ، ولا يستطيع السيد شوستر او كالديرون أن يؤكدون بشكل قاطع بأن صفقة رونالدو شبة منتهية بسبب أن اللاعب لا يزال على ذمت مانشستر ولا يريدون أن يحدث أي تصريح يحتسب ضد الريال في الفيفا .
وهذا دليل واضح أن الأخبار المؤكدة وصلت لشوستر بشكل سري بأن رونالدو سيكون في الفريق بمفردة ولن يجلبو لاعب آخر ، الأمر الذي دفع شوستر لفتح النار في وجه الإدارة .


13- آخر الأخبار تقول أن رونالدو سيتوجه لمانشستر هذا الأسبوع من اجل الكشف عن مستقبلة مع الإدارة .


سننتظر كل التطورات والأحداث المثيرة بين رونالدو ومانشستر وريال مدريد
كونو معنا فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://areg.7olm.org/
 
القرار النهائي في مستقبل رونالدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأريج :: 
منتديات الرياضة
 :: كرة القدم العالمية
-
انتقل الى: